بوشكيان يفتتح مركزاً ثقافياً في عنجر

بوشكيان يفتتح مركزاً ثقافياً في عنجر

افتتح وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان  المركز الثقافي «Clever Corner»  في مركز جامبازيان في عنجر. وتم تجهيزه من قبل منظمة الرؤية العالمية، واعداده من قبل لجنة الاعلام والتوجيه في بلدة حوش موسى عنجر.
كان من بين الحاضرين الارشمندريت أنانيا كوجانيان, القسيس هاكوب اكبشاريان، رئيس البلدية وارتكس خوشيان، رئيس حزب الطاشناق في عنجر هاروتيون زيتليا، نائب رئيس البلدية المحامي نظاريت اندكيان، مدير مشروع التنمية في البقاع شربل خوري، ووفد من منظمة الرؤية العالمية، وفعاليات ومخاتير البلدة.
بعد عزف النشيد الوطني اللبناني، ألقى كل من الوزير  بوشكيان ورئيس البلدية وخوري كلمة. وشدّدوا على أهمية المركز في البلدة، وخلق بيئة آمنة بهدف ضمان حق الطفل في المشاركة والتعلم والترفيه، وتطوير قدراته الفكرية، وتنمية شخصيته على كافة المستويات النفسيّة والتربوية والاجتماعية، بالاضافة الى اكتساب مهارات جديدة. وقدروا لمنظمة «World Vision» تكرّسها للعمل مع الاطفال والاسر. وهي ساهمت ومستمرة في تقديم دعمها لانماء البلدة من خلال مشاريع تنموية داخل المدارس لصالح الاطفال والمراهقين وللعائلات اللبنانية واللاجئة. 
وقدّمت سيلفا كيتيشجيان بعض الأغاني.
ثم قدّمت دروع تكريمية لكل من السيد شربل خوري والسيدة كارولين حكيم اسطنبولي والسيدة جوانا مللّو.
وفي ختام الاحتفال تم قطع شريط الافتتاح وجال الحضور في أرجاء المركز، واقيم حفل كوكتيل في المناسبة.

WhatsApp-Image-2022-07-20-at-11-08-46-PM.jpeg
إتصل بنا

427006 1 (961)+