بوشكيان هنّأ المطران نجيم على فتح مصنع في أمّ النور

بوشكيان هنّأ المطران نجيم على فتح مصنع في أمّ النور "يوظّف ويؤهّل ويدمج الشباب مجدّداُ في المجتمع"

وعد وزير الصناعة جورج بوشكيان رئيس جمعية أم النور المطران غي نجيم بزيارة مصنع الألبان والألبان التابع للمؤسسة في منطقة فتقا الكسروانية. 
وبعد استماعه الى شرح المطران نجيم المفصّل عن عمل الجمعيّة واحتضانها شابّات وشباباً تعاطوا المخدّرات، وتعمل على اعادة تأهيلهم وشفائهم من هذه الآفة ودمجهم في المجتمع وتدريبهم على أعمال مهنيّة وصناعية، هنّأ بوشكيان نجيم على اندفاعه واحاطته المجموعة الشبابيّة في مركزي الجمعية في فتقا وسهيلة، مشيراً إلى أن الرعاية الاجتماعية مطلوبة من قبل الدولة والمجتمع الاهلي والمدني للمحافظة على بيئة اجتماعية سليمة ومعافاة وملتزمة اخلاقياً ودينياً.
وقال:" يعتبر المجتمع اللبناني من أكثر المجتمعات محافظة وتربية بفضل الأهل والمدارس والمؤسسات الدينية والرعايا. ولمّا يخرج احد عن الانضباط لسبب من الأسباب، يستوعب في مؤسسات تأهيلية. وأودّ في المناسبة أن أهنّىء المطران نجيم على ما يقوم به أعمال توعويّة وتأهيلية، ودعم مشروع أمّ النور بمؤسسة صناعية للألبان والاجبان، تؤمّن الفرص للمنضوين تحت جناح الجمعية. وهي فكرة جيدة جداً يحتاج لبنان الى تعميمها على صعيد أكبر لحاجة الاقتصاد والمجتمع الى الانتاج والصناعة وفرص العمل. ومن الواجب صناعة المصنع الخاص بالجمعيّة للوقوف إلى حاجاتهم ومساعدة الجمعيات والمؤسسات التي تتّجه وتنحو صوب انشاء المصانع."
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
إتصل بنا

427006 1 (961)+