الوزير حب الله جال على مصانع الكمّامات والمعقّمات:

الوزير حب الله جال على مصانع الكمّامات والمعقّمات: " وزارة الصناعة تضمن الجودة وتدعو إلى استبدال الانتاج بما يلبّي جاحات المجتمع الأساسية"

جال وزير الصناعة الدكتور عماد حب الله على عدد من مصانع الكمّامات والمعقّمات والتنظيف والمواد المكمّلة في اقليم الخروب وصيدا وكسروان وجبيل. ورافقه في الجولة المدير العام لجمعية الصناعيين اللبنانيين طلال حجازي.
وتفقّد عمليات التصنيع وفق المعايير والمواصفات والجودة، مع التزام العمال بأقصى درجات السلامة العامة، مثنياً على تفانيهم.
وأوضح الوزير حب الله أن هذه الجولة تأتي للتأكيد على أهمية استمرارعمل هذه المصانع الحيوية في هذه الظروف، مشيراً إلى أن الانتاج شبه متواصل على مدار الساعة لتأمين الكمّيات اللازمة لحاجات اللبنانيين.
وإذ استمع إلى شروح عن الالتزام بأعلى المعايير، شدّد على أن الوزارة لن تتهاون مع الذين يخالفون القواعد ولا يلتزمون بالانتاج الجيّد وبالمواصفات.
وقال:" الحرص على السلامة العامة التزام وتعهّد ومسؤولية قانونية وأخلاقية، تسهر الوزارة كما الصناعيّ على ضمانه."
ودعا الصناعيين إلى ابتداع الفرص لتحويل الانتاجفي مصانعهم، حيث في الامكان استبدال خطوط الانتاج الموجودة، ليصبح انتاجهم ملبّياً الحاجات الأساسية المطلوبة حالياً من المستهلكين.
ووجّه كلامه إلى العائلة الصناعية قائلاً:" أنتم الجندي المجهول والسند الرئيسي للمجتمعإلى جانب القوى الامنية والعاملين في الحقل الطبي والاستشفائي، الذين يسهرون ويعرّضون حياتهم للخطر ويضحّونويعملون على تأمين المنتجات والسلع والحاجات الضرورية والأساسية للمستهلك. وإن دوركم أساسي في هذه المرحلة الحرجة والخطرة، لأنكم تشكّلون إلى حدّ بعيد صمّام الأمان الاجتماعي والغذائي والصحّي."
إتصل بنا

427006 1 (961)+