وزير الصحة عرض مع حب الله تلقيح القطاعات الإنتاجية

وزير الصحة عرض مع حب الله تلقيح القطاعات الإنتاجية

إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن في مكتبه في الوزارة، وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال عماد حب الله يرافقه نائب رئيس جمعية الصناعيين زياد بكداش وتناول البحث قضية حصول القطاعات الصناعية الإنتاجية على اللقاح.

وأبدى حب الله ارتياحه لما تبلغه من الوزير حسن لناحية تعديل خطة التلقيح، بحيث تأخذ في الاعتبار الوضع في لبنان والقطاعات الإنتاجية فيه. 

وقال: "إننا ننتظر أن يتم التلقيح عبر المبادرات الخاصة سواء عبر مبادرة رئيس مجلس الأعمال اللبناني الروسي جاك صراف أم مبادرات ومؤسسات أخرى يتم التواصل معها". 

وكرر حب الله دعوة المواطنين إلى التسجيل للقاح في أسرع وقت ممكن.

بدوره أعلن بكداش أنه "وضع الوزير حسن في أجواء ما تقوم به المصانع في لبنان من حيث التزام الوقاية، علما أن فرقا تابعة لوزارة الصحة العامة تجري بحثا دوريا في هذا الإطار كما أن جمعية الصناعيين تعطي الإرشادات المطلوب إتباعها للمصانع، إضافة إلى توقيع عقد مع شركة مهمتها مراقبة الوقاية في المصانع، بحيث تصدر وزارة الصناعة قرارًا بتوجيه إنذار أو إقفال أي مصنع غير ملتزم". 

ولفت إلى أنه من المهم تأمين اللقاح للمحافظة على ديمومة القطاعات الإنتاجية خصوصًا أن مصانع متعددة تؤمن معظم المواد الإستهلاكية للسوق المحلي".
 
إتصل بنا

427006 1 (961)+